Thursday, June 10, 2010

Father's Day Card


We made this fun Father's Day card at card class last month. It's actually 2 cards in one. The small Barn Red square flips up to the right to reveal a sentiment. The brown square also flips up, but to the left. I used the new Passages paper pack on this card, as well as the Heritage Edge Anchors.

1 comments:

دريم هاوس

افضل شركة جلي بلاط بالرياض https://u.to/1sbGFA لا شك أن رونق البلاط أو الرخام يساهم في تحسين المظهر في الفلل والقصور كما يضفي بريقا لامعا على مظهرها مما يعني أن اتساخها و تغطيتها بالأتربة يجعلها تفقد ذلك البريق .
تقدم شركتنا أفضل خدمة لجلي البلاط والرخام وإعادة مظهره اللامع والبراق له مع توظيف كافة المعدات الحديثة لديها و أمهر عمالة مدربة على هذا الغرض .
للشركة باع طويلة وخبرة سابقة في تنظيف الرخام والبلاط للفلل والقصور والمنازل ومداخل الشركات والمكاتب والمؤسسات
لسنا الوحيدين لكننا الأفضل في عالم جلي الرخام والبلاط وإعادة مظهره البراق ولمعته وبدون تجريحه أو خدشه وهذا سر تميزنا عن باقي الشركات … اقرأ المزيد

المصدر: شركة جلي بلاط بالرياض

افضل شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض  https://u.to/xcbGFA حيث نقدم خدماتنا لأركان المدينة بالكامل ونغطيها بدون اي مشاكل كما اننا نقدم جميع خدمات التنظيف والتي نتميز فيها عن منافسينا من الشركات الاخري المتعددة في نفس المجال حيث نعتمد علي ارخص الاسعار التي نقدمها إلي العملاء في شركتنا لضمان الحصول علي ثقتكم الغالية والتي اهم ما يشغلنا… اقرأ المزيد

المصدر: شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض